شرائح إنترنت مجاني لرونالدو.. بيرسبوليس يواجه النصر بدون طعام !

تاريخ النشر: 12/09/2023
1009
منذ 9 شهور
شرائح إنترنت مجاني لرونالدو.. بيرسبوليس يواجه النصر بدون طعام !

قدم نادي بيرسيبوليس الإيراني، بتقديم وعد إلى نادي النصر، بأنه سيتم توفير شراح إنترنت مجانية لبعثة الفريق الأصفر العاصمي، خلال مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا 2023/2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم 19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023/2024.

وقال رضا درويش، الرئيس التنفيذي لنادي بيرسبوليس، خلال تصريحات إعلامية: "سنوفر شرائح انترنت لا محدود مجانية للاعبين النصر ومرافقيهم، الآن تحدثنا إلى شركة إيرانسل بهذا الشأن".

وأضاف: "المطعم الذي يزودنا بالطعام أخبرني أنه لا يقدم لنا الغداء بسبب عدم دفعه! إذا أردنا أن نواجه النصر تحت تلك الضغوط، فسيكون الأمر غير عادل".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويستهدف النصر أن يثأر من بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى النهائي.

في سياق متصل، اتخاذ إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا بشأن جميع مباريات الفريق الأول التي سيخوضها، خلال الموسم الجاري.

وقرر مسؤولو النصر الاستعانة بطواقم حكام أجانب لجميع مباريات الفريق، خلال الموسم الجاري، سواء كانت المباراة على أرضه أو التي يكون فيها ضيف.

اقرأ أيضا

حكم مباراة النصر وبيرسبوليس.. وحسم حضور الجماهير رسميا

الدعيع يوجه رسالة نارية لنجم النصر ويكشف أزمة تهدد منتخب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن