تصرف مثير للجدل.. بونوتشي يرفع دعوى قضائية ضد يوفنتوس لسبب "غريب"

تاريخ النشر: 12/09/2023
89
منذ 9 شهور
تصرف مثير للجدل.. بونوتشي يرفع دعوى قضائية ضد يوفنتوس لسبب غريب

أقدم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس السابق ويونيون برلين الألماني الحالي، في مفاجأة من العيار الثقيل، على تقديم دعوى قضائية ضد نادي السيدة العجوز مطالبا بتعويض عن الأضرار التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وغادر بونوتشي صفوف يوفنتوس خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، بالانتقال مجانا إلى يونيون برلين الألماني، بعد إنهاء عقده مع السيدة العجوز بالتراضي.

ويعد بونوتشي أحد أساطير يوفنتوس في العقود الأخيرة، بعد الثنائية التاريخية التي كونها مع زميله السابق جورجيو كيليني، رغم مغادرته قبل عدة سنوات إلى ميلان لموسم واحد فقط.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتراجع مستوى بونوتشي في الفترة الأخيرة قبل مغادرته يوفنتوس، حيث بات حبيسا لمقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجري، في ظل تذبذب المستوى العام للسيدة العجوز.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ماذا فعل بونوتشي؟: 

قرر بونوتشي بحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، اللجوء للقضاء بسبب عدم توفير الأجواء المناسبة له على المستوى التدريبي خلال الأشهر الأخيرة، والتي تسببت في أضرار كبيرة له.

ويرى ليوناردو أن يوفنتوس قد أضر بمسيرته المهنية، بالإضافة لتدهور مستواه الفني وتراجع مردوده في السنوات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد يوفنتوس عن التتويج بالألقاب في أخر موسمين، حيث غادر الفريق أيضا دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات الموسم الماضي بتعرضه لـ5 هزائم من أصل 6 مباريات.

وأعلن بونوتشي بأنه سيتبرع بالأموال التي سيحصل عليها من الدعوى القضائي، لأحد الجمعيات الخيرية التي تدعم مستشفيات الأطفال في مدينة تورينو الإيطالية.

وحقق قائد المنتخب الإيطالي مع يوفنتوس العديد من البطولات، خلال مسيرته أبرزها 4 ألقاب لكأس إيطاليا، إلى جانب 8 بطولات للدوري الإيطالي، و 5 ألقاب لكأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضا

يوفنتوس للبيع بعد 100 عام من النجاح مع عائلة أنييلي

يوفنتوس يحرم ريال مدريد من صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن