وعد جديد من كيليان مبابي لريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 12/09/2023
289
منذ 8 شهور
وعد جديد من كيليان مبابي لريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أن الحديث عن الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان لا يزال مستمرًا.

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وتنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا، مما ينبئ بتطور هام في علاقة اللاعب الفرنسي مع إدارة ناديه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع بأن تقدم إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

مبابي يوعد ريال مدريد

وأكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا في تصريحات لبرنامج التشيرنجيتو، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه يتحلى بالهدوء بشأن مستقبله.

وأشار إلى أن كيليان مبابي أخبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبات من المحتمل، أن ينتقل مبابي لريال مدريد في صيف 2024 في صفقة انتقال حر، ما لم يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 2025، بحسب الضغوط التي تمارسها إدارة النادي الفرنسي ضده.

اقرأ أيضا

بيريز يؤمن مستقبل مبابي مع ريال مدريد.. رعب من دوري روشن

الاتحاد يزلزل ريال مدريد.. مبابي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن