مبابي يخون ريال مدريد.. وينتقل إلى الدوري الإنجليزي بهذا القرار

تاريخ النشر: 06/09/2023
575
منذ 8 شهور
مبابي يخون ريال مدريد.. وينتقل إلى الدوري الإنجليزي بهذا القرار

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أن الحديث عن الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان لا يزال مستمرًا.

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا، مما ينبئ بتطور هام في علاقة اللاعب الفرنسي مع إدارة ناديه.

مبابي ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

ووفقًا لصحيفة الليكيب الفرنسية، فإن كيليان مبابي، قد يبدو منفتحًا على الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال صيف 2024.

ورجحت الصحيفة بأن ليفربول قد يقدم عرضًا جيدًا، إذا تمكن من تنسيق أموره مع قانون اللعب المالي النظيف، إضافة إلى بيع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق بمبلغ مالي مرتفع.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوجد عوامل كثيرة متوفرة لإنجاح انتقال مبابي إلى ليفربول، أبرزها تشجيع والدة اللاعب فايزة العماري لفريق ليفربول، إلى جانب رغبة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في عدم انتقال اللاعب إلى ريال مدريد. 

اقرأ أيضا

صلاح يقود ليفربول لاكتساح أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

هندرسون يكشف كواليس رحيله عن ليفربول وسبب اختيار الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن