برشلونة يكافئ ميسي الجديد "لامين يامال".. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 09/09/2023
172
منذ 10 شهر
برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم السبت، عن آخر تطورات مستقبل النجم الإسباني صاحب الأصول المغربية، لامين يامال، مع نادي برشلونة بعد تألقه.

وتواجد لامين يامال في تدريبات المنتخب الإسباني، بعدما وافق بشكل نهائي على اللعب وتمثيل لاروخا بدلا من الفريق المغربي.

وتألق لامين يامال مع برشلونة منذ مطلع الموسم الجاري، حيث شارك يوم أمس الأحد، في انتصار الفريق الكتالوني على أوساسونا (2-1)، في قمة مثيرة بالدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتمي لامين يامال لعائلة مكونة من أب "مغربي"، بينما والدته "إسبانية"، حيث يقيم في مدينة برشلونة منذ طفولته، ويمتلك جنسية مزدوجة إسبانية ومغربية.

برشلونة يكافئ لامين يامال

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك اتفاق كامل بين نادي برشلونة ووكلاء لامين يامال بشأن تجديد عقده بعد تألقه الملفت في الفترة الآخيرة.

وأشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، سيجتمع قريباً مع وكيل أعمال لامين يامال، خورخي مينديز، وسيتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت أن لامين يامال سيوقع عقدًا مع النادي الكتالوني حتى عام 2026، حيث تمنع القوانين توقيع لاعب بعمر 16 عامًا أكثر من 3 سنوات.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسبق للشاب صاحب الـ16 عاما، أن تواجد في الفئات السنية الأدني للمنتخب الإسباني، وبالأخص تحت 15 عاما، حيث شارك في 6 مباريات مسجلا 3 أهداف.

اقرأ أيضا

صحف العالم| إعصار لامين يامال وألمانيا تنهي الحلم الأمريكي 

304.. قصة غريبة وراء احتفال لامين يامال مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن