بول بوجبا يختار أفضل القادة في مسيرته.. يتجاهل جوزيه مورينيو

تاريخ النشر: 11/09/2023
75
منذ 7 شهور
بول بوجبا يختار أفضل القادة في مسيرته.. يتجاهل جوزيه مورينيو

تحدث لاعب خط الوسط الفرنسي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا، لقناة الجزيرة عن حياته داخل وخارج الملعب. 

وكان أحد الأسئلة يتعلق بالقادة المختلفين الذين عمل معهم كلاعب كرة قدم، وسأل الصحفي إيمان عمراني على وجه التحديد عن مورينيو، ولكن بول بوجبا ذكر أمثلة أخرى وتجاهل المدرب البرتغالي.

وعاد بوجبا للانضمام لـ يوفنتوس قبل عام قادما من مانشستر يونايتد وبعقد حتى 2026، لكن الدولي الفرنسي لم يشارك سوى في ست مباريات فقط مع السيدة العجوز بكافة المسابقات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم بول بوجبا، برغبة ناديي الأهلي والاتحاد، في الحصول على توقيع اللاعب الذي رفض الحصول على راتب يقدر بـ100 مليون يورو، مقابل الانتقال إلى الدوري السعودي بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

بوجبا يشيد بزلاتان إبراهيموفيتش

وقال بول بوجبا في تصريحاته لقناة الجزيرة: "لقد رأيت أنواعًا مختلفة من القادة، ولقد رأيت زلاتان إبراهيموفيتش وكان قائدًا قاسيًا، يريدك أن تفوز ويقول ذلك بطريقة قاسية، وهو ما أعجبني، وبعض الناس أعجبهم والبعض الآخر".

وأضاف: "مع زلاتان، كنت بحاجة إلى أن تكون قويًا ذهنيًا على طريقة مايكل جوردان، وكان باتريس إيفرا قائد المنتخب الفرنسي ومانشستر يونايتد، ولقد كان مختلفًا تمامًا، كان هادئ جدا، ويقول الأشياء بطريقة لطيفة، وأحيانًا حتى لو كان ذلك صعبًا في بعض الأحيان".

وأكمل: "بيرلو هنا في إيطاليا، كان قائدًا على أرض الملعب وليس شخصًا يتحدث كثيرًا في غرفة تبديل الملابس، ولكن على أرض الملعب يمنحك الثقة".

وتابع: "لا أستطيع أن أقول إنني قائد، فالناس يقولون إن كنت كذلك أم لا، وسأفعل كل شيء من أجل الفوز، وسأبذل قصارى جهدي لزملائي في الفريق والجميع لتحقيق الفوز”.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وعمل بوجبا مع مورينيو في مانشستر يونايتد، لكنه لم يكن على علاقة جيدة مع المدير الفني الذي كثيرًا ما انتقده، بل وجرد الفرنسي من شارة الكابتن في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

بوجبا يرد على العرض السعودي الجديد.. تطورات مثيرة

انتهت صفقات الساعات الأخيرة| الاتحاد يطارد بوجبا والأهلي ينسحب

حمل تطبيق سعودي الآن