"انتهت" صفقات الساعات الأخيرة| الاتحاد يطارد بوجبا والأهلي ينسحب

تاريخ النشر: 05/09/2023
1624
منذ 8 شهور
انتهت صفقات الساعات الأخيرة| الاتحاد يطارد بوجبا والأهلي ينسحب

يقترب سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لأندية الدوري السعودي للمحترفين (موسم 2023/2024) من الانتهاء، وقد نجح كبار أندية المملكة في تدعيم صفوفهم بصفقات عالمية.   

وتعاقدت أندية الاتحاد والهلال والأهلي والنصر، مع مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم العالميين، بداية من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى "العالمي" في يناير 2023.

"مباشر" صفقات الساعات الأخيرة| الاتحاد يطارد بوجبا

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 في الدوري السعودي، يوم 7 من سبتمبر الجاري، أي بعد 3أيام فقط، وستكون الفرصة مواتية أمام الأندية المسابقة لإبرام مزيد من الصفقات خلال تلك المدة اليسيرة.

وشهد دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023 انضمام عدد من اللاعبين العالميين، مثل البرازيلي نيمار إلى الهلال، والسنغالي ساديو ماني.

وكان نصيب الأهلي بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، أما الاتحاد فقد ضم إلى صفوفه صاحب الكرة الذهبية الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجول كانتي.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" تحركات كبار دوري روشن قبل انتهاء الميركاتو الصيفي..

- يحاول نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية التفاوض مع الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي من أجل ضمه قبل نهاية الميركاتو.

-وحسب الصحفي التركي "إكرام كنور"،  نادي الاتحاد بصدد جعل محمد صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم خلال الساعات المقبلة، حيث قدم العميد عرضًا بقيمة 235 مليون يورو.

- يطلب الرياض التعاقد مع كل من محمد مران، أيمن يحيى ومختار علي، نجوم الفريق الأول في النصر لكرة القدم، بنظام الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

- ووفقًا لما أعلنه الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" فإن التقارير الواردة عن ديفيد آلابا والانتقال إلى السعودية غير حقيقية، حيث أن اللاعب يحب ريال مدريد ويريد البقاء ولا توجد فرصة لرحيله.

- وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد انسحب مسؤولو النادي الأهلي من مفاوضات مع نظيرتها في الوحدة بشأن خدمات إسلام هوساوي، الظهير الأيسر، بسبب المطالبات المالية المرتفعة.

- تحرك مسؤولي الأهلي من أجل التعاقد مع ماجد قشيش، لاعب النصر، بعد أن أرسلو عرضًا رسميا إلى ناديه الذي لا يمانع انتقاله، شريطة الاتفاق مع اللاعب.

- وفقًا لما ذكرته صحيفة "الإقتصادية" فإن ناديي ضمك والفتح دخلا في منافسة للتعاقد مع موسى ماريجا لاعب الهلال السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

- كشف الإعلامي الرياضي "نايف العتيبي" بأن علاء حجي، نجم خط وسط نادي الوحدة، هو الاسم المتاح أمام إدارة النادي الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط، ولديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين ريال.

اقرأ أيضا

قضية نيجريرا .. ريال مدريد تضرر من فساد برشلونة !

ياسر المسحل يتحدث عن تاريخ الكرة السعودية في قرعة مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن