"درب من الجنون".. المريسل يتحسر على رحيل جروهي لهذا السبب

تاريخ النشر: 11/09/2023
5740
منذ 7 شهور
درب من الجنون.. المريسل يتحسر على رحيل جروهي لهذا السبب

وصف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قرار الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد بـ"ضرب من الجنون"، معربا عن اندهاشه من قرارات المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية تشير إلى أن هناك رغبة كبيرة داخل نادي الاتحاد بالاتفاق مع المدرب نونو سانتو، برحيل الحارس جروهي خلال الفترة الحالية، والاعتماد بشكل كبير على الحارس عبد الله المعيوف.

وأشارت تلك الأنباء إلى أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، استقر على رحيل جروهي من أجل قيد فيليبي في قائمة اللاعبين الأجانب.

وأعرب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن اندهاشه الشديد مما يتردد أن، قائلا: "لا أصدق أن الاتحاد سيستغني عن جروهي، إن حدث ذلك فهو أكبر صدمة في دوري روشن السعودي لجميع من في الشارع الرياضي و ليس لجمهور الاتحاد فقط". 

وتابع المريسل: "أعتقد هذا لن يحدث، فهذا قرار يستحيل تخيله فما بالك بتنفيذه، مؤمن إيمان كامل بأن القرارات الفنية للمدرب خاصة أن كانت أرقامه تؤكد ذلك لكن ثمة قرارات (ما تنبلع)". 

وواصل الإعلامي الرياضي: "الاستغناء عن جروهي ضرب من الجنون، (((أ ب تدريب لو تطلب منه الاستغناء عن لاعب سيختار عبدالرزاق حمدالله دون أي نقاش لوجود بنزيما)))، والمفترض يكون الاستغناء عن جروهي آخر قرار يفكر فيه".

ويعد جروهي أحد أهم نقاط القوة في تشكيلة الاتحاد، لما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة، حيث ساهم في إعادة الاتحاد مرة أخرى للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

جروهي كان قد انضم لصفوف الاتحاد، في يناير من عام 2019، قادما من نادي جيرميو البرازيلي، حيث غاب لمدة عام كامل بسبب الإصابة.

خاض جروهي 122 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع المسابقات المحلية، نجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 46 مواجهة، بينما استقبلت شباكه 102 هدف، وعلى مستوى البطولات، تمكن الحارس البرازيلي من الحصول على لقبي دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

نصراوي يكشف عن أزمة بين الإدارة وسانتو تعرض الاتحاد للمساءلة

سانتو يحسم موقف كورنادو من مباراة الاتحاد والأخدود

حمل تطبيق سعودي الآن