خطة بن نافل لتدمير "حصون" الاتحاد.. المعيوف يساهم في طرد جروهي

تاريخ النشر: 11/09/2023
4822
منذ 7 شهور
خطة بن نافل لتدمير حصون الاتحاد.. المعيوف يساهم في طرد جروهي

يبدو أن رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، أصبح وشيكًا، في ظل تعاقد إدارة العميد مع مواطنه لويز فيليبي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

وجروهي كان قد انضم لصفوف الاتحاد، في يناير من عام 2019، قادما من نادي جيرميو البرازيلي، حيث غاب لمدة عام كامل بسبب الإصابة.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، استقر على رحيل جروهي من أجل قيد فيليبي في قائمة اللاعبين الأجانب.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية خطة الهلال لمساعدة الاتحاد على طرد جروهي..

لم يتخيل أحد أن يوافق نادي الهلال بسهولة على انتقاله حارسه المخضرم، عبد الله المعيوف لصفوف الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعد التعاقد مع الحارس المغربي الكبير ياسين بونو.

موافقة إدارة فهد بن نافل لرحيل المعيوف إلى الاتحاد كان وراءها أكثر من سبب، الأول هو خروج المعيوف في ظل تضاؤل فرص مشاركته في ظل وجود بونو، بالإضافة إلى ضم الحارس الشاب محمد الربيعي.

السبب الثاني، هو تسهيل عملية رحيل جروهي من نادي الاتحاد، بوجود حارس محلي قوي داخل صفوف العميد بعد انتقال المعيوف، وهو الأمر الذي قد يضعف من قدرات بطل الدوري الدفاعية في الموسم الجاري.

ويعد جروهي أحد أهم نقاط القوة في تشكيلة الاتحاد، لما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة، حيث ساهم في إعادة الاتحاد مرة أخرى للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

- ماذا قدم جروهي مع الاتحاد؟

خاض جروهي 122 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع المسابقات المحلية، نجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 46 مواجهة، بينما استقبلت شباكه 102 هدف.

وعلى مستوى البطولات، تمكن الحارس البرازيلي من الحصول على لقبي دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

سانتو يحسم موقف كورنادو من مباراة الاتحاد والأخدود

بدأ العد التنازلي لطرد محترف بارز من الاتحاد.. فيليبي في جدة

حمل تطبيق سعودي الآن