الشباب يحسم صفقة مدوية من برشلونة.. الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 11/09/2023
2404
منذ 5 شهور
الشباب يحسم صفقة مدوية من برشلونة.. الأفضل في العالم

زف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، بشرى سارة إلى جماهير الشباب، بالتوقيع مع لاعب عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقع مع أربع صفقات أجنبية، حيث ضم المحور الكولومبي جوستافو كويلار من الهلال، ووقع مع المهاجم السنغالي حبيب ديالو قادما من نادي ستراسبورج الفرنسي، وضم الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو من نادي أتلتيكو مدريد، كما وقع الليوث مع المدافع الدولي المغربي رومان سايس على سبيل الإعارة من نادي السد القطري. 

وفي سياق متصل، فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي مفاجأة مدوية، عن قدوم الأيقونة البولندية ومهاجم نادي برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي، إلى نادي الشباب، في الميركاتو الشتوي. 

ليفاندوفسكي يعتبر أحد أفضل المهاجمين في التاريخ، فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الألماني، كما سجل 625 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب البولندي.

فاز ليفاندوفسكي في عام بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم "ذا بيست" عام 2021، وحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما تم اختياره في فريق اليويفا للعام مرتين وتشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وهو ثالث أفضل هداف في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضا

الأمير عبد الرحمن بن تركي يدعم خزينة الشباب بمبلغ 10 ملايين ريال

الشباب يحصن جناحه الطائر من أطماع الهلال والأهلي بقرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن