"موقف الاتحاد غامض".. الشباب يشكو الاتفاق بسبب صفقة جراي

تاريخ النشر: 10/09/2023
3809
منذ 8 شهور
موقف الاتحاد غامض.. الشباب يشكو الاتفاق بسبب صفقة جراي

يستمر الحديث حول صفقة انتقال ديماراي جراي، إلى صفوف الاتفاق قادما من إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن نادي الاتفاق، عن تعاقده رسميًا مع الدولي ديماراي جراي، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي الاتفاق مقطع فيديو مبتكر لتقديم صفقة جراي، والذي تضمن انتقال جراي على طريقة ألعاب الفيديو.

وشهد مقطع فيديو الاتفاق، لقطة كوميدية، بالبحث بين لاعبي الدوري الإنجليزي، وصولًا إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وظهور المدرب الألماني يورجن كلوب، بعبارة NO، في إشارة إلى رفض ليفربول رحيل صلاح، بعدما كان على رادار نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الشباب يشكو الاتفاق

وفقا لبرنامج "بر الـ18"، فإن نادي ‎الشباب سيتقدم صباح اليوم الأحد، بشكوى قانونية على نادي ‎الاتفاق بسبب تواجد شعار الفريق متواجد في إعلان اللاعب جراي.

بينما لم يتضح موقف الاتحاد من الشكوى بسبب استهزاء الاتفاق به خلال الصفقة.

وذكر الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، أن الاتفاق أنهى إجراءات تعاقده مع ديميراي جراي من إيفرتون، بعقد لمدة أربعة مواسم، حتى 2026-2027، براتب يصل إلى 8 ملايين جنيه استرليني.

وخاض ديميراي جراي 342 في مسيرته مع أندية ليستر سيتي وإيفرتون الإنجليزيين وباير ليفركوزن الألماني، في مختلف المسابقات، حيث سجل 38 هدفًا وصنع 32 تمريرة حاسمة.

وكان جراي أحد عناصر فريق ليستر سيتي، الذي حقق معجزة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2015-2016، بعد موسمين فقط من تواجده في بريمييرليج.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

منبوذ الاتحاد يقترب من الدوري التركي لتعويض رحيل الجوهرة

بعد فاجعة الزلزال.. طلب عاجل من الاتحاد المغربي قبل صدام ليبيريا

حمل تطبيق سعودي الآن