غموض مستقبل غروهي.. صحف تركيا تتغزل في "ضحية فيليبي"

تاريخ النشر: 11/09/2023
138
منذ 7 شهور
غموض مستقبل غروهي.. صحف تركيا تتغزل في ضحية فيليبي

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، وذلك بعد التقارير التي أشارت لإنهاء التعاقد معه من أجل قيد الإيطالي لويس فيليبي مدافع الفريق الجديد.

وتعاقد الاتحاد رسميا مع مدافع ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي لمدة 3 مواسم، ومن أجل قيده في قائمة الفريق، لابد من إسقاط اسم أحد المحترفين الأجانب.

ولم يحسم المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد، قراره بشأن المحترف الأجنبي المنتظر الإطاحة به من أجل تسجيل فيليبي، إلا أنه لن يخرج عن الثنائي "جروهي، وجوتا".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فجر برنامج "شووت" مفاجأة عن حسم إدارة الاتحاد بالتنسيق مع المدرب البرتغالي قرارهم بشأن المحترف الأجنبي المنتظر رحيله، وتم الاستقرار على إبعاد جروهي، خاصة بعد التعاقد مع الحارس عبد الله المعيوف من نادي الهلال.

رد الإعلامي محمد الشيخ عبر البرنامج التليفزيوني "أكشن مع وليد"، مؤكدا تواصله مع أحد المسئولين في نادي الاتحاد، والذي أوضح عدم رحيل جروهي واستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده، ليستمر الغموض بشأن المحترف المنتظر التضحية به من أجل فيلبيي.

تأكيدات الشيخ نقلا عن مصدر اتحادي باستمرار جروهي، أثار الجدل بشأن مستقبل البرتغالي جوتا جناح الفريق الذي تم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي من سيلتك الأسكتلندي، وإمكانية رحيله إلى فنربخشة التركي.

واهتمت صحف تركيا، باقتراب انتقال جوتا إلى فنربخشة، حيث بدأت في الإشادة بالصفقة الهجومية المنتظرة للفريق.

ونشرت وسائل إعلام في تركيا عدة أهداف للنجم البرتغالي، وصفتها بالمذهلة، حيث أشادت باقتراب اللاعب من ارتداء قميص فنربخشة على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

هدف الاتحاد يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي في 2024

حمدالله يشعل مخاوف الاتحاد بـصورة وتعليق.. هل اقترب الرحيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن