نجم مانشستر سيتي بديل كيليان مبابي في ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 10/09/2023
91
منذ شهرين
سيتي

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أن الحديث عن الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان لا يزال مستمرًا.

وكان مبابي مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

صلاح كلمة السر في فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا يحدث؟

مبابي يدعم أشرف حكيمي بعد حادث المغرب المفجع

وتنازل مبابي عن مبلغ الـ80 مليون يورو، الذي كان يحق له الحصول عليه هذا العام، في ظل معاناة باريس سان جيرمان من أزمة على مستوى اللعب المالي النظيف، الذي قد يتسبب في استبعاده من دوري أبطال أوروبا، مما ينبئ بتطور هام في علاقة اللاعب الفرنسي مع إدارة ناديه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ومن المتوقع بأن تقدم إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

ألفاريز بديلًا لمبابي في ريال مدريد

ووفقًا لموقع "فيشاجيس" الإسباني، فإن مهاجم مانشستر سيتي، جوليان ألفاريز، هو من بين الخيارات التي أبرزها ريال مدريد كلاعبين احتياطيين محتملين إذا فشل في التعاقد مع كيليان مبابي الصيف المقبل.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسجل ألفاريز 19 هدفًا في 55 مباراة مع مانشستر سيتي وفاز بالثلاثية في موسمه الأول مع فريق بيب جوارديولا، لكنه يجلس بديلًا للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وهو ما قد يدفعه للرحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن