الاتحاد يزلزل ريال مدريد.. مبابي كلمة السر

تاريخ النشر: 06/09/2023
2669
منذ 8 شهور
الاتحاد يزلزل ريال مدريد.. مبابي كلمة السر

يبدو أن حلم جماهير نادي الاتحاد سيتحقق، ويتم حسم الصفقة المنتظرة بالإعلان عن التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات صعبة بين نادي الاتحاد وملاك نادي ليفربول بشأن التعاقد مع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي، وسط رفض صريح ومعلن من المدرب الألماني يورجن كلوب، خاصة أن باب القيد تم إغلاقه في إنجلترا، ولم يتعاقد الريدز مع بديل قوي للنجم المصري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نقل الإعلامي التركي إكرم كونور، تصريحات من مصادر مقربة للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عن إمكانية انتقال المهاجم الدولي إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس في يونيو 2024، ورفضه التجديد يجعله هدفًا أمام ليفربول للتوقيع معه مجانًا في يناير المقبل.

إصرار الاتحاد على التعاقد مع محمد صلاح، وعرض مبلغ مالي ضخم يقدر بـ 237 مليون يورو، وفقًا لآخر التقارير الإنجليزية، قد يجعل إدارة ليفربول توافق على رحيل النجم المصري، حال التوصل لاتفاق مع مبابي على ارتداء قميص الريدز في الموسم المقبل.

وكشفت "ليكيب" أن ليفربول سيعمل على التعاقد مع مبابي في يناير القادم، من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تعاقد ليفربول المحتمل مع مبابي بفضل أموال الاتحاد التي سيتم دفعها مقابل الظفر بخدمات محمد صلاح، وهو ما يتسبب في صدمة عنيفة لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي لطالما ارتبط اسمه بالحصول على الفتى الذهبي الفرنسي.

اقرأ أيضا

موقف نهائي من مبابي بشأن مستقبله.. تفاصيل جديدة مثيرة

مبابي يتنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن