باريس سان جيرمان رفض بيع نجمه لبرشلونة.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 10/09/2023
106
منذ 7 شهور
باريس سان جيرمان رفض بيع نجمه لبرشلونة.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، واقترابه من مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي الهلال الذي قدم عرضًا مغريًا لحسم الصفقة من باريس سان جيرمان الفرنسي قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وقام الهلال بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد رفض فكرة التنازل عن عقد اللاعب فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، حيث في انتظار تقديم الهلال لعرض أفضل من أجل الحصول على توقيع النجم الإيطالي.

فيراتي كان على رادار برشلونة

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وقالت تقارير صحفية فرنسية مساء اليوم الأحد، أن نادي برشلونة الإسباني، تواصل مع إدارة باريس سان جيرمان، لمحاولة التوقيع مع لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، رفض فكرة التخلي عن الدولي الإيطالي ماركو فيراتي الذي يبلغ من العمر 30 عامًُا على سبيل الإعارة، حيث يريدون بيعه بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد المدوية.. ضربة قوية للملكي

برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن