أخبار الاتحاد| بشارتان وصدمتان ومفاجأة بديل صلاح

تاريخ النشر: 10/09/2023
498
منذ 10 شهر
أخبار الاتحاد| بشارتان وصدمتان ومفاجأة بديل صلاح

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، عن محاولة نادي الاتحاد تعويض فشل صفقة محمد صلاح بالتعاقد مع ريتشارليسون، نجم توتنهام، في الساعات الآخيرة من الميركاتو الصيفي، حيث تواصل مع النادي اللندني عبر وسطاء لمحاولة التوقيع مع البرازيلي، ولكن لم يقدم في النهاية عرض رسمي لتنتهي سوق الانتقالات.

أكد الإعلامي وليد سعيد، أن عبد الرحمن العبود تم إبلاغه بإجراء فحوصات طبية في مدينة جدة، تمهيدا لمشاركته في التدريبات، بعدما عقدت إدارة الاتحاد جلسة صلح بين المدرب نونو سانتو واللاعب، لإنهاء الأزمة بين الطرفين.

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة الاتحاد ‏بدأت المفاوضات مع اللاعب مهند الشنقيطي، لتجديد عقده مع النادي لمدة 3 سنوات قادمة.

وفقا لموقع "فوتبول إسكتلندا"، فإن البرتغالي جوتا، سينتقل إلى فريق فنربخشة التركي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، من جهة أخرى، أشارت صحيفة "اليوم"، إلى أن مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد بات على بعد خطوات من الرحيل، لذلك لا تزال الصورة ضبابية حول من الأقرب حتى اللحظة في الخروج من قائمة العميد. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعثر على منفذ لرحيل جوتا.. حل أزمة الأجانب

عملاق تركي يمنح نجم الاتحاد عرضا لا يرفض.. حسمت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن