الحائلي هلالي.. محاكمة في الاتحاد بسبب حمد الله وقرار صادم منتظر

تاريخ النشر: 10/09/2023
1915
منذ 8 شهور
الحائلي هلالي.. محاكمة في الاتحاد بسبب حمد الله وقرار صادم منتظر

تسيطر حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الاتحاد، في ظل التقارير التي تشير إلى ضرورة رحيل أحد الثنائي الأجنبي "مارسيلو جروهي، وجوتا"، من أجل قيد المدافع الإيطالي فيليبي.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن تعاقده الرسمي مع الإيطالي لويز فيليبي، قادما من ريال بيتيس، وذلك في عقد مدته 3 مواسم، خلال الميركاتو الصيفي.

وتضم قائمة الاتحاد من العناصر الأجنبية "مارسيلو جروهي، فابينيو، وكانتي، كورنادو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما، جوتا"، والوافد الجديد لويز فيليبي.

وكشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد عرض البرتغالي جوتا على نادي فنربخشة التركي، حتى يتسنى له قيد مدافعه الإيطالي في قائمة الفريق، إلا أن المدرب نونو سانتو، يعرض رحيل غروهي، خاصة بعد التعاقد مع الحارس عبد الله المعيوف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هجوم جماهيري ضد أنمار الحائلي

شنت جماهير الاتحاد هجوما ضد الحائلي، في ظل التقارير التي تشير لرحيل غروهي عن الفريق، حيث وصفته بأنه هلالي ويجب محاكمته.

جماهير الاتحاد انتقدت قرار إدارة الحائلي، بالتجديد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعقد مدته موسمين، مقابل مبلغ مالي يتخطى الـ 50 مليون ريال.

وعرضت جماهير الاتحاد رحيل حمد الله عن الاتحاد، خاصة في ظل وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وهو الأمر الذي حاولت الإدارة تنفيذه قبل انطلاق الموسم، إلا أن المدرب البرتغالي رفض التفريط في خدمات هداف الدوري السعودي.

وأبدى قطاع كبير من جماهير النادي الجداوي، اندهاشه من كيفية التفكير في رحيل غروهي، من أجل قيد المدافع الإيطالي، خاصة أن مركز حراسة المرمى في الاتحاد من أخطر الأماكن التي تحتاج لاستقرار.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مستقبل عبد الرحمن العبود مع الاتحاد

رئيس رابطة الدوري الإسباني يسخر من الاتحاد بسبب بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن