بالأسماء .. 7 نجوم عالمية إلى الدوري السعودي في ميركاتو يناير

تاريخ النشر: 10/09/2023
508
منذ 10 شهر
بالأسماء .. 7 نجوم عالمية إلى الدوري السعودي في ميركاتو يناير

يبدو أن أندية دوري روشن السعودي لن تتوقف عن ثورة التعاقدات الكبرى، التي بدأت منذ الشتاء الماضي، باستقطاب الهداف البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو. 

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية داخل دوري روشن للمحترفين، بانتهاء يوم 7 سبتمبر الجاري، ليسدل الستار على أهم وأقوي ميركاتو قام به الدوري السعودي للمحترفين عبر تاريخه، حيث تم استقطاب أكبر اللاعبين من الدوريات العالمية. 

7 صفقات عالمية على رادار الدوري السعودي

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، فقد تم تحديد بعض الأهداف التي ستسعى أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وأشارت الإذاعة الإسبانية الشهيرة إلى أن الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع عدد من النجوم أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين، والإنجليزي جادون سانشو، والمصري محمد صلاح، والفرنسي بول بوجبا خلال سوق شتاء 2024.

وبالإضافة لتلك الأسماء، دخل ثنائي ريال مدريد، ديفيد ألابا ولوكا مودريتش ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين، علاوة على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، رغم أنه من المتوقع أن تجد أندية دوري روشن للمحترفين ستجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع الأخير، بسبب رغبة عائلته في الاستمرار بإسبانيا خلال الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. الدوري السعودي يتفوق على 4 دوريات أوروبية كبرى

رعب الدوري السعودي يسيطر على أندية أوروبا بعد نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن