رئيس رابطة الدوري الإسباني يسخر من الاتحاد بسبب بنزيما

تاريخ النشر: 10/09/2023
1246
منذ 10 شهر
رئيس رابطة الدوري الإسباني يسخر من الاتحاد بسبب بنزيما

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في حديث نقلته صحف إسبانية، عن الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الاتحاد وعن رأيه في فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية.

وابرم نادي الاتحاد عدة تعاقدات قوية، أبرزها التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد، بعد انتهاء تعاقده مع الملكي، لينتقل كلاعب حر لنادي الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تيباس يسخر من الاتحاد 

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تصريحات متلفزة لخافيير تيباس، تحدث فيها عن دوري روشن للمحترفين، حيث قال: "يجب على السعودية العمل على العلامات التجارية للأندية والدوري، كم عدد مُتابعين الدوري الاسباني في منصات التواصل الاجتماعي ؟ (200) مليون ، كم عدد مُتابعين الدوري السعودي ؟ (5) مليون، حتى يصلوا إلى (200) مليون عليهم العمل بجهد كبير جدًا".

تابع كل أخبار الكرة العربية عبر "سعودي سبورت"

وعلق تيباس ساخرًا على انتقال بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد بقوله: " اذا سألت ما هو النادي الذي يلعب معه كريم بنزيما حالياً ؟ سيقول لك الـ .... لا أعرف ما يقولون حقيقةً، لا يُمكن أن تتقدم الأندية بمثل هذه الطريقة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "اللعب في أوروبا لا يزال أعلى طموح لجميع اللاعبين في العالم وهذا لم يحدث بالمُصادفة ، فالأندية تاريخية وتلعب منذ مئات السنين والدوري مُستمر منذ عقود ، الأندية والدوري أهم من اللاعبين ، فاللاعبين يتم نسيانهم بُسرعة".

اقرأ أيضا

موقف الاتحاد غامض.. الشباب يشكو الاتفاق بسبب صفقة جراي

الاتحاد يعثر على منفذ لرحيل جوتا.. حل أزمة الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن