مانشستر يونايتد يعلن رسميا إيقاف نجمه بسبب قضية "تحرش"

تاريخ النشر: 10/09/2023
77
منذ 5 شهور
مانشستر يونايتد يعلن رسميا إيقاف نجمه بسبب قضية  تحرش

أصدر نادي مانشستر يونايتد  الإنجليزي بيانًا رسميًا بإيقاف البرازيلي أنتوني الجناح الأيمن للفريق، على خلفية اتهامه بقضية أثيرت مؤخرًا بشأن اتهامه بالتحرش مع صديقته جابريلا كافالين

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود. 

بيان صادم لنجم مانشستر يونايتد 

وجاء بيان نادي مانشستر يونايتد كالتالي: "تم الاعتراف بالإدعاءات الموجهة لـ اللاعب انتوني و سيتم تأخير عودته للنادي حتى يتم التحقق من صحة الإدعاءات، حيث أننا كنادي ندين أعمال جميع أنواع العنف بكل أشكاله".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورد أنتوني على بيان ناديه قائلًا: "اتفقت مع نادي مانشستر يونايتد على الغياب عن النادي حتى انتهي من قضية الإدعاءات و أكرر براءتي بالأشياء التي توجهت الي، حيث أنني أتواصل مع الشرطة لاغلاق تلك القضية قريبًا".

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو

.شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

اقرأ أيضا

إقالة تين هاج تقترب.. نجم مانشستر يونايتد يفتح النار بقوة

مانشستر يونايتد متهم بتضليل العدالة في قضية أخلاقية.. مفاجآت خطير

حمل تطبيق سعودي الآن