ماذا حدث لنجم برشلونة الجديد بزلزال المغرب المدمر؟.. "رعب ٧ ريختر

تاريخ النشر: 09/09/2023
82
منذ 5 شهور
ماذا حدث لنجم برشلونة الجديد بزلزال المغرب المدمر؟.. رعب ٧ ريختر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشكلة كبرى واجهت نجم برشلونة، أثناء تواجده بدولة المغرب، عقب الزلزال المدمر الذي حدث صباح اليوم.

وشهد المغرب، حادثة مفجعة بوقوع زلزال مدمر بقوة 6.8 درجة بمقياس ريختر، شرقي مدينة مراكش، أسفر عن وفاة ما يزيد عن 600 شخص.

وتواجد نجم برشلونة الجديد، البرازيلي فيتور روكي رفقة منتخب بلاده، الذي واجه المنتخب المغربي الأوليمبي، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لأولمبياد باريس 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

نجم برشلونة في خطر

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فقد اضطر فيتور روكي رفقة لاعبي وطاقم المُنتخب البرازيلي تحت 23 عاما، إلى مغادرة المغرب عقب الحادث الأليم الذي حدث بالبلاد.

وتابع، بأن لاعبي البرازيل اضطروا إلى إخلاء غرفهم الفندقية بسبب الزلزال الذي وقع في المغرب. حيث لعبوا مع أسود الأطلس في مباراة ودية يوم الخميس، وأنه كان من المقرر أن تكون مباراة أخرى مساء الاثنين المقبل، حيث أن الجميع في حالة جيدة الأن داخل المعسكر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، عن التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو باراناينسي البرازيلي.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

اقرأ أيضا

كاسيميرو يلقن نجوم البرازيل درس قاسي في الأخلاق بسبب أنشيلوتي

إسبانيا تكتسح جورجيا بسباعية.. ورقم تاريخي لنجم برشلونة الشاب

حمل تطبيق سعودي الآن