"محبوب برشلونة".. يشعل صراع بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 09/09/2023
419
منذ 8 شهور
محبوب برشلونة.. يشعل صراع بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أن الحديث عن أخبار برشلونة والانتدابات الجديدة للاعبين، لا يزال جاريًا بشكل كبير. 

وأبرم برشلونة، عديد الصفقات أبرزها التعاقد مع "إلكاي جوندوجان" انتقال حر، فيما تعاقد مع "جواو فيليكس، جواو كانسيلو" بنظام الإعارة. 

ويريد برشلونة، ابرام صفقات أخرى من أجل تدعيم صفوف الفريق، بحسب رؤية المدير الفني تشافي هيرنانديز، والمدير الرياضي ديكو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

هدف برشلونة يشعل الصراع

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يريد تدعيم مركز خط الوسط، حيث يرغب المدير الرياضي للفريق ديكو، في استقدام لاعب الوسط البرازيلي جواو بالينيا من صفوف فولهام الإنجليزي.

وكان بالينيا على وشك الوصول إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، إلا أن الصفقة لم تتم، ليعود اللاعب إلى صفوف فولهام، في انتظار فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2024.

ويمتد عقد بالينيا مع فريقه فولهام، حتى صيف 2027، حيث كاد أن يقترب من الانتقال لصفوف النادي البافاري مقابل 40 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسيجد برشلونة، منافسة قوية من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جانب عودة البايرن من جديد لشراء اللاعب، حيث لا يزال يواجه النادي الكتالوني ازمة اقتصادية قد تبعده عن الظفر بخدمات بالينيا.

ومن المتوقع أن يرتفع سعر بالينيا إلى ما يقرب من 60 مليون يورو، حال تدخل مانشستر يونايتد في الصفقة، إلى جوار بايرن ميونيخ.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يوجه ضربة لليفربول في صفقة هالاند الجديد

ضحية جديدة لنجم مانشستر يونايتد.. فتاة تشكو أنتوني بتهمة الاعتداء

حمل تطبيق سعودي الآن