أنتوني يروى للمرة الأولى تفاصيل قصته الكاملة مع صديقته

تاريخ النشر: 08/09/2023
88
منذ 7 شهور
أنتوني يروى للمرة الأولى تفاصيل قصته الكاملة مع صديقته

تتواصل الإثارة المتعلقة بالأزمة التي تعرض لها البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد، في ظل الاتهامات التي تلاحقه بالاعتداء الجسدي على صديقته السابقة، والتي تتولى السلطات البرازيلية التحقيق فيها.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

تصريحات أنتوني

قال أنتوني في تصريحات صحفية: "م أؤذيها أبدًا، القصة هي كالتالي: انتهيت من التدريب في الصباح وبعد التدريب ذهبت إلى الفندق الذي كانت تتواجد فيه وتناولنا غداءً عاديًا معًا وتحدثنا سويًا وكان كل شيء هادئًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتابع: "الشيء الوحيد الذي أزعجها هو عندما قلت إنني بحاجة إلى الرحيل لأن لدي التزاماتي أيضًا وفي هذه اللحظة حدث الجدال، كنت جالسًا على السرير، لمست وجهي، وكسرت طبقًا وكأس وقامت برمي الأشياء على الأرض لكنها رمتها نحوي أيضًا".

وأكمل: "بعدها جاءت نحوي وفي تلك اللحظة احتضنتها ومسكتها، لم أمسكها بـقوة أو أضربها أو أؤديها أبدًا في ذلك الوقت وكل ما فعلته هو أنني أخبرها أن تهدأ".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

اقرأ أيضا

رد فعل رسمي من مانشستر يونايتد بعد الاتهامات الخطيرة ضد أنتوني 

جرينوود يتوعد برشلونة وريال مدريد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد 

حمل تطبيق سعودي الآن