الفتح يثير الجدل بسبب "5:55".. هل يسخر من الأهلي؟

تاريخ النشر: 07/09/2023
313
منذ 8 شهور
الفتح يثير الجدل بسبب 5:55.. هل يسخر من الأهلي؟

أثار نادي الفتح، حالة واسعة من الجدل الجماهيري، على خلفية طريقة الإعلان عن صفقة التعاقد مع مهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تفاريس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الفتح، عن تعاقده رسميًا، مع المهاجم دجانيني تفاريس، قادمًا من طرابزون سبور التركي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2025.

واختار الفتح نشر الإعلان الرسمي عن صفقة دجانيني تفاريس، في الخامسة و55 دقيقة مساءً، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، حول ما إذا كانت رسالة موجهة إلى الأهلي.

ونشر نادي الفتح، مقطع الفيديو الترحيبي بقدوم دجانيني، بعنوان "كل اللي راح قادرين نجيب مكانه".

وتعاقد الفتح مع دجانيني، لتعويض رحيل هداف الفريق، فراس البريكان، الذي انتقل بشكل مفاجئ إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أصدر الفتح بيانًا أكد خلاله، أن الإدارة تفاجأت بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفع بند كسر العقد، وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة، رغم حرص الإدارة على تجديد عقده لمدة خمس سنوات، بقيمة عقد يعتبر هو الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي.

وربط عدد من الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين توقيت إعلان منشور التعاقد مع دجانيني، وفوز الفتح على نظيره الأهلي بنتيجة (5-1)، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي (2023-2024).

ولعب دجانيني 56 مباراة بقميص الأهلي، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة، قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، علمًا بأن اللاعب تقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي، وحصل على حكم من الاتحاد الدولي (فيفا)، بالحصول على ثلاثة ملايين دولار.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الفتح يكشف كواليس خطيرة في بيان رسمي عن انتقال البريكان !

وصلة سخرية قاسية من الفتح ضد الأهلي بعد الخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن