أخبار الهلال|إحراج الأول بارك والنصر..ومفاجأة بونو وصدمة الشهراني

تاريخ النشر: 06/09/2023
272
منذ 8 شهور
أخبار الهلال|إحراج الأول بارك والنصر..ومفاجأة بونو وصدمة الشهراني

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أعلن نادي الشباب عن تعاقده رسميًا مع ثنائي نادي الهلال، حمد اليامي وعبد الله رديف لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وفقًا لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، فقد أعلنت عن 10 مرشحين لجائزة "ياشين" عن العام 2023، ويتواجد ياسين بونو حارس مرمى الهلال بين الأسماء المرشحة، على لقب أفضل حارس في العالم. 

- الهلال بات قريبًا من إسلام هوساوي، ظهير أيسر الوحدة، وذلك بعد طلب خيسوس التعاقد معه، في ظل هبوط مستوى ياسر الشهراني، وسيكون الانتقال إما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 5 ملايين ريال، أو شراء عقد هوساوي بصفة نهائية مقابل 15 مليون ريال.

قال الإعلامي عبد الكريم الجاسر: الهلال ليس لديه أي رغبة لنقل مبارياته إلى ملعب الأول بارك، مسئولي ملعب "الأول بارك" هو من فاوض الهلال للعب على أرضه، لكن الأخير رفض.

اقرأ أيضا

انتهتصفقات الساعات الأخيرة|ثنائي الهلال إلى الشباب وجواو تعاوني

ياسين بونو مرشح لأفضل حارس.. الهلال في قائمة بالون دور

حمل تطبيق سعودي الآن