النصر يصد الأهلي.. وجماهير الراقي: "صداقة لا وجود لها"

تاريخ النشر: 06/09/2023
334
منذ 7 شهور
النصر يصد الأهلي.. وجماهير الراقي: صداقة لا وجود لها

كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، عن أخر تطورات مفاوضات إدارة الأهلي مع نظيرتها في النصر، من أجل ضم اللاعب علي الحسن لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي. 

يرتبط علي الحسن صاحب الـ26 عاما مع نادي النصر، بعقد يستمر حتى صيف 2025، علما إنه لا يشارك مع العالمي الموسم الجاري بصفة دورية حيث لعب الفريق بدوري روشن خمس مباريات شارك في إثنين منها بديلا بواقع 79 دقيقة فقط، ساهم خلالها في صناعة هدف. 

وأشار وليد سعيد، اليوم الأربعاء، إلى رفض إدارة نادي النصر برئاسة الأستاذ مسلي آل معمر جميع العروض المقدمة من الأهلي لضم علي الحسن، على سبيل الإعارة أو البيع.

وكان النادي الأهلي، قد تقدم بأكثر من عرض رسمي للنصر، في محاولة لضم الحسن، الذي يعد أحد أبرز لاعبي الوسط في الدوري السعودي.

وبحسب مصادر مقربة من الناديين، فإن إدارة الأهلي كانت مستعدة لدفع مبلغ كبير من المال للنصر، من أجل الحصول على خدمات الحسن، إلا أن قرار إدارة النصر برفض الصفقة كان مثيرا للجدل. 

وجاء رفض إدارة النصر لصفقة الحسن، ليثير جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي، حيث قالت بعض الجماهير الأهلاوية: "أين الصداقة"، وقال آخرون رغم أن اللاعب جليس الدكة في النصر إلا أن الصديق يرفض تسريحه في الوقت الذي يلعب فيه عبدالرحمن غريب ابن الأهلي أساسيا". 

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لحسم صفقة محلية مدوية.. اسم غير متوقع

3  أزمات كبرى تهدد مستقبل يايسله في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن