3  أزمات كبرى تهدد مستقبل يايسله في الأهلي

تاريخ النشر: 06/09/2023
224
منذ 8 شهور
3  أزمات كبرى تهدد مستقبل يايسله في الأهلي

بات شبح الإقالة يلاحق بقوة الالماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أعقاب الخسارة المدوية للراقي أمام الفتح في خامس جولات دوري روشن السعودي .

وورغم محاولات احتواء إدارة النادي الأهلي للخسارة وإبرام صفقة كبرى لدعم صفوف الراقي ممثلة في ضم فراس البريكان هداف الفتح إلا أن الساعات الأخيرة شهدت انفجار 3 أزمات كبرى تلاحق ماتياس يايسله وتهدد استمراره في صفوف الأهلي .

1.. الجماهير تهاجم مدرب الأهلي

اول الأزمات التي تلاحق ماتياس يايسله في الأهلي حاليا هي غضب الجماهير التي تضغط منذ أيام على إدارة الراقي لرحيل يايسله من منصبه والبحث عن مدرب صاحب خبرات واسعة في ظل الانتقادات التي تعرض لها المدرب لنقص خبراته وصغر سنه والتخوف من فشله في إدارة المباريات الكبرى .

2.. تصريحات نارية ضد مدرب الأهلي

فجر لاعب ورئيس نادي الوحدة السابق عبدالله خوقير، مفاجأة عن معاملة غير لائقة يتعرض لها لاعبي الأهلي من المدرب قائلا في  تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "المدرب الأهلي تعامله مع اللاعبين الأجانب مختلف عن تعامله مع المحليين، يعني يتعامل بطريقه فوقيه مع اللاعب الوطني ". 

3.. نفوذ الكبار وصلاحيات مدرب الأهلي

تعرض ماتياس يايسله مدرب الأهلي لاتهامات قوية تفيد وجود صلاحيات واسعة لنجوم الفريق الكبار ووجود تفاهمات تحدث قبل اختيار التشكيلة الأساسية وتحديدا الثنائي روبرتو فيرمينو ورياض محرز اللذين كانا لهما دورا في مشاركة الصفقات الجديدة مع التعاقد معها مباشرة كما حدث في حالتي فيجا وفرانك كيسي .

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لحسم صفقة محلية مدوية.. اسم غير متوقع

رونالدو ينافس على جائزة آسيوية.. صراع مع ثنائي الاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن