خوسيلو: نجم ريال مدريد سيفوز بالكرة الذهبية!

تاريخ النشر: 06/09/2023
176
منذ 7 شهور
خوسيلو: نجم ريال مدريد سيفوز بالكرة الذهبية!

أشاد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنضم حديثًا في الميركاتو الصيفي المنقضي، خوسيلو، بزميله الإنجليزي، جود بيلينجهام، بعد ظهوره الرائع في موسمه الأول بقميص الملكي.

وأنفق ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو لشراء جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد صراع شرس مع عدة أندية أوروبية أخري.

وأصبح جود بيلينجهام بمثابة القائد الجديد لخط وسط ريال مدريد، خاصة بكون الموسم المقبل، الأخير للثنائي المخضرم توني كروس، ولوكا مودريتش.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وظهر الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، بمستوى لا يصدق في موسمه الاول مع نادي ريال مدريد، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد مرور 4 جولات برصيد 5 أهداف.

خوسيلو يرشح بيلينجهام للفوز بالكرة الذهبية

وقال خوسيلو في تصريحات صحفية: " لقد جذب بيلينجهام الانتباه حتى داخل غرفة الملابس في ريال مدريد، ومع تقدمه في السن، سيكون قادرًا على الفوز بكل ما يضعه في ذهنه، وبالطبع يمكن أن يفوز بالكرة الذهبية في المستقبل".

وأضاف: "لدي علاقة جيدة مع بيلينجهام، وأتحدث معه كثيرًا لأنني تعلمت اللغة الإنجليزية عندما كنت ألعب في البريميرليج، إنه شاب متواضع ومجتهد ويشعر بالفعل بما يعنيه ريال مدريد".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسيمتد بموجب العقد، ارتباط بيلينجهام مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات، أي حتى صيف عام 2029.

اقرأ أيضا

خيانة ريال مدريد.. مبابي يفكر في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

قضية نيجريرا .. ريال مدريد تضرر من فساد برشلونة !

حمل تطبيق سعودي الآن