رد قاسي من مدرب سيدات إسبانيا على إقالته بسبب "التصفيق" 

تاريخ النشر: 06/09/2023
404
منذ 5 شهور
رد قاسي من مدرب سيدات إسبانيا على إقالته بسبب التصفيق 

علق للمرة الأولى خورخي فيلدا المدير الفني لمنتخب إسبانيا للسيدات على قرار إقالته من منصبه، بعد  أقل من 3 أسابيع على تتويجه بطلا للعالم على حساب إنجلترا.

وجاء قرار الإقالة في ظل تداعيات الأزمة التي شهدتها الساحة الرياضية الإسبانية مؤخرا، بعدما لويس روبياليس رئيس الاتحاد الموقوف على "تقبيل" اللاعبة جينيفر هيرموسو.

وعقد القائم برئيس الاتحاد الإسباني بيدرو روشا، اجتماعا مع خورخي فيلدا يوم الأثنين، مطالبا أياه بالاستقالة في ظل علامات الاستفهام الكثير حول سلوكه في التعامل مع اللاعبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتمت إقالة فيلدا الذي رفض الاستقالة، حيث تم تقديم الشكر له على كل ما قدمه للمنتخب الإسباني، خاصة بعد "التصفيق" الحار منه تعليقا على كلمات لويس روبياليس خلال مهاجمته للاعبة جينيفير هيرموسو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تعليق فيلدا على الإقالة: 

قال خورخي فيلدا في تصريحات لشبكة "El Larguero" الإسبانية: " أظن أنني في أفضل حالاتي بكوني بطلا للعالم، ولكن إقالتي أمر غير عادل".

وأضاف: "لقد تم تجديد عقدي في حضور مجلس إدارة الاتحاد، أمام الجمعية العمومية، والجميع وافق بنسبة 100%".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح بشأن قرار إقالته: "لم أتوقع ذلك، كان القرار صادم بالنسبة لي خاصة أنني كنت أحضر للألعاب الأولمبية ودوري الأمم الأوروبية".

وأتم بشأن التصفيق على كلمة روبياليس: "عندما يصفق أكثر من 150 شخصا فمن الصعب أن أكون الوحيد الذي يتم التعامل معه بهذا الشكل".

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني بعد ثنائية أوساسونا

صفقة الاتحاد وراموس في خطر.. عملاق إسبانيا يخطف اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن