رونالدو ينافس على جائزة آسيوية.. صراع مع ثنائي الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 05/09/2023
168
منذ 7 شهور
رونالدو ينافس على جائزة آسيوية.. صراع مع ثنائي الاتحاد والأهلي

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين لنيل لقب (أفضل لاعب) في منطقة غرب آسيا، خلال شهر أغسطس (آب) 2023.

وأطلق الاتحاد الآسيوي، استفتاءً جماهيريًا على لقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا، حيث شهدت القائمة تواجد ثلاثة لاعبين من دوري روشن السعودي، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو (النصر)، المغربي عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، البرازيلي روبيرتو فيرمينو (الأهلي).

وجاء تقرير الاتحاد الآسيوي عن المرشحين الثلاثة، على النحو التالي..

كريستيانو رونالدو

استمرت الآلة التهديفية لنجم فريق النصر كريستيانو رنالدو الذي يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف بعد أن سجل خلال الشهر الماضي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى الفتح وهدفين في مرمى الشباب، كما قاد فريقه إلى الفوز ببطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان) حينما سجل هدفين في شباك الهلال خلال المباراة النهائية.

عبد الرزاق حمد الله

لعب عبدالرزاق حمدالله دوراً بارزاً في صدارة الاتحاد لمسابقة الدوري السعودي حتى نهاية شهر آب/أغسطس، حينما سجل هدفاً في الرائد خلال الجولة الاولى وآخر في مرمى الطائي في الجولة الثانية وهدفين في مرمى الرياض في الجولة الثالثة ليكون أكثر لاعبي الاتحاد تسجيلاً للأهداف وينافس بقوة على صدارة هدافي المسابقة حتى الآن.

فيرمينو

ظهر فريق الأهلي بصورة مغايرة هذا الموسم في الدوري السعودي بعد غياب نتيجة هبوطه الموسم قبل الماضي، حيث برز في صفوفه العديد من النجوم العالميين من بينهم البرازيلي روبرتو فيرمينيو الذي سجل 3 أهداف في شهر آب/أغسطس كانت في الجولة الأولى أمام الحزم، كما ساهم في صناعة العديد من الأهداف الأخرى التي سجلها الفريق.

المرشحون للقب أفضل لاعب في غرب آسيا

وجاءت قائمة المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا، على النحو التالي..

(كريستيانو رونالدو "النصر"، عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد"، روبرتو فيرمينو "الأهلي"، يوسف نياكاتي "بني ياس الإماراتي"، حمزة عيسى "ثقافي طولكرم الفلسطيني"، أنس العوضات "الوحدات الأردني"، ياسين براهيمي "الغرافة القطري"، الحاج مالك "الأنصار اللبناني").

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة لاعب الشهر في دوري روشن

رونالدو أفضل برتغالي في تاريخ دوري المحترفين.. رقم استثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن