رونالدو ليس مجرد لاعب.. قائد النصر يوجه رسائل للعالم عن السعودية

تاريخ النشر: 30/08/2023
406
منذ 8 شهور
رونالدو ليس مجرد لاعب.. قائد النصر يوجه رسائل للعالم عن السعودية

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته البالغة بالفوز الساحق على الشباب، في ديربي الرياض. 

قاد رونالدو فريقه النصر لاكتساح الشباب، برباعية نظيفة في ديربي الرياض، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وسجل كريستيانو هدفين في المباراة، ليعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 أهداف، وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة الـ 40 بعد أسيسيت من الدون، واختتم سلطان الغنام أهداف العالمي في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

ويأتي الفوز الكبير للنصر على الشباب، ليعزز "العالمي" موقعه في ترتيب دوري روشن السعودي، في المركز السادس برصيد 6 نقاط. 

وعقب المباراة، نشر رونالدو تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "يا لها من أجواء مذهلة في ملعبنا! سعيد جدًا بالاحتفال بهذا الفوز مع جماهيرنا! أداء رائع من الفريق! فاموس".

منذ وصول رونالدو إلى السعودية، أبدى النجم البرتغالي سعادته الكبيرة بالعيش والعمل في المملكة، ومؤخرًا، أظهر كريستيانو حبه من خلال احتفاله بأحد أهدافه أمام الشباب على طريقة "العرضة"، وهي رقصة شعبية سعودية مشهورة.

وكانت هذه الاحتفالية بمثابة رسالة واضحة من رونالدو عن مدى سعادته وتقديره للثقافة السعودية، ولعل هذا الإعجاب والتقدير من البرتغالي، يعكس مدى نجاح المملكة العربية السعودية في جذب اللاعبين والنجوم العالميين، وجعل المملكة وجهة رياضية وثقافية بارزة على المستوى العالمي.

اقرأ أيضا

رونالدو منع انتقال صلاح إلى الاتحاد..أسطورة ليفربول يكشف الكواليس

رونالدو أفضل برتغالي في تاريخ دوري المحترفين.. رقم استثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن