هل يضم الاتحاد رونالدو؟..رد نصراوي صادم ومعلومة محرجة عن حمد الله

تاريخ النشر: 05/09/2023
455
منذ 7 شهور
هل يضم الاتحاد رونالدو؟..رد نصراوي صادم ومعلومة محرجة عن حمد الله

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي محمد العنزي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، ردًا على سؤال حول إمكانية استعارة الاتحاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من نادي النصر، من أجل تدعيم العميد ببطولة كأس العالم للأندية. 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة عن مواجهات نارية بين أبطال القارات حول العالم بنهاية العام الجاري. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أعلن موعد بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 أندية عالمية يأتي على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، إضافة لعملاقين عربيين الاتحاد والأهلي المصري. 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد "مستضيف البطولة" بأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل دوري أبطال قارة أوقيانوسيا، في الدور الأول، وحال الفوز سيواجه كبير جدة فريق الأهلي المصري بالدور الثاني. 

ورد محمد العنزي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أكشن مع وليد، على سؤال حول إمكانية انضمام رونالدو للاتحاد على سبيل الإعارة للمشاركة بمونديال الأندية، قائلًا: "الاتحاد لديه الفرنسي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله". 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "أعتقد هجوميًا فريق الاتحاد ليس في احتياج لضم كريستيانو رونالد خاصة مع تواجد بنزيما وحمد الله"، ملمحًا لصعوبة إقناع الثنائي بعدم التواجد في التشكيل الأساسي، ومعاناة نونو سانتو مدرب الاتحاد المجبر على الدفع بهما سويا.

اقرأ أيضا

ياسر المسحل يتحدث عن تاريخ الكرة السعودية في قرعة مونديال الأندية

المسحل يعد جماهير الاتحاد بصفقات قوية قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن