"قضية نيجريرا" .. ريال مدريد تضرر من فساد برشلونة !

تاريخ النشر: 05/09/2023
315
منذ 8 شهور
قضية نيجريرا .. ريال مدريد تضرر من فساد برشلونة !

يستمر الحديث حول القضية المعروفة إعلاميًا بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وظهرت تطورات جديدة، في قضية الاتهامات الموجهة لنادي برشلونة، بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، بعد تحويل القضية للقضاء.

وتحولت رسميًا القضية للقضاء الإسباني، والمعروفة إعلاميًا بقضية "نيجريرا"، بعد تحقيقات المداعي العام التي أجرها خلال الأسابيع الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقًا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد تضرر من فساد برشلونة

ووفقًا لتقرير من صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن قاضي التحقيق في قضية نيجريرا، أشار إلى أن الفساد كان ممنهجًا لدى الحكام وقد تضرر ريال مدريد من ذلك.

وأوضح القاضي أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تضرر بشكل واضح من هذه القضية، وهو نفس الحال بالنسبة لبقية الأندية التي كانت تشارك في بطولة الليجا خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضا

صحف العالم| صدمة راموس للاتحاد.. ريمونتادا قاتلة لبرشلونة

قادة منتخب إسبانيا يهاجمون روبياليس دافعا عن نجمة برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن