"حقيقة أم كذبة إعلامية".. كم راتب جواو فيليكس في برشلونة؟

تاريخ النشر: 04/09/2023
1289
منذ 8 شهور
حقيقة أم كذبة إعلامية.. كم راتب جواو فيليكس في برشلونة؟

تتواصل الكثير من المفاجآت بشأن تفاصيل صفقة انتقال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى برشلونة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته يوم الجمعة الماضي، التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

وشارك بالفعل جواو فيليكس في أول مباراة له مع برشلونة بالأمس ضد أوساسونا، في ملعب آل ساردار، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحقق برشلونة الفوز على أوساسونا بصعوبة كالعادة بهدفين لواحد، حيث شارك جواو في أخر 10 دقائق من عمر المواجهة، التي حسمها هدف ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

ما هي حقيقة راتب جواو فيليكس مع برشلونة؟:

كشفت في الساعات الماضية، شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن جواو فيليكس سيحصل على راتب قدره 400 ألف يورو، في موسم الإعارة إلى برشلونة.

وأثار الراتب المتداول الكثير من الجدل، بشأن مدى صحته، أو بكونه ترويج إعلامي لتضحيات اللاعب الذي كان يحصل على 16 مليون يورو في أتلتيكو مدريد سنويا.

صحيفة "سبورت"، أوضحت الحقائق بأن جواو فيليكس بالفعل سيحصل على راتب 400 ألف يورو، وذلك وفقا للظروف التي تم فيها التعاقد معه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتمكن برشلونة من تسجيل جواو فيليكس بناء على هامش الرواتب المسموح له من رابطة "الليجا" وهو 400 ألف يورو.

السبب الثاني لحصول جواو على هذا الراتب الضعيف، رغبة اللاعب في إثبات قدراته بعد موسمين من الابتعاد عن الأضواء سواء مع أتلتيكو مدريد أو تشيلسي.

الأهم ما بين جميع هذه الأسباب، الحالة الاقتصادية لبرشلونة، والتي كانت لا تكفي للتعاقد مع الظهير الأيمن جواو كانسيلو، والذي كان يريده تشافي أولوية عن ضم فيليكس.

اقرأ أيضا

شرط صعب لحسم انتقال فيليكس لبرشلونة تشافي يترقب

مفاجآت مثيرة في عقد جواو فيليكس مع برشلونة.. صدمة كبرى لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن