"بعد جرينوود".. لاعب جديد في مانشستر يونايد متهم بالتحرش

تاريخ النشر: 04/09/2023
178
منذ 8 شهور
بعد جرينوود.. لاعب جديد في مانشستر يونايد متهم بالتحرش

أثار البرازيلي أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد الجدل، خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد اتهامه بالتحرش والاعتداء، في قضية أثارت الرأي العام في الصحف الإنجليزية.

وشارك أنتوني أساسيًا في مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة (3-1).

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأثيرت القضية الخاصة بأنتوني، في الوقت الذي يذهب فيه اللاعب إلى بلاده البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث تم استدعاء اللاعب لتمثيل المنتخب.

تفاصيل قضية أنتوني

ووفقًا لصحيفة أولى سبورت البرازيلية، فإنه من المقرر أن يتم عمل تحقيق بشأن أنتوني من قبل محكمة ساوباولو بسبب العنف المنزلي ضد شريكته السابقة جابرييلا كافالين.

وتابعت، بأن تم التمكن من الوصول إلى الصور والفيديوهات والمحادثات وشهادات الشهود التي تكشف التهديدات والترهيب والاعتداءات الجسدية من أنتوني، حيث يظهر في أحد الخاصة بالتحقيق إصابة في عظام أصابع جابرييلا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وصرحت جابرييلا، في حديث لها عن اعتداءات أنتوني، قائلة: "لقد أغلق باب المنزل ولم يسمح لي بالخروج، وفُتحت اصابعي و شعرت بالألم. لقد كسر أغراضي، وأخذ جواز سفري. وألقى عليّ كرة قدم وهاتفًا محمولاً. قال إنه كان كذلك سيقتلني، أنه كان سيقتل نفسه"

وتابعت صديقة أنتوني السابقة، بأن هذه الاعتداءات تكررت مرتين في يونيو 2022، ومايو 2023.

 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

موعد لقاء مانشستر يونايتد المقبل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن