التعاون يعوض رحيل تاوامبا بـ"ثنائي عالمي".. الإعلان خلال ساعات

تاريخ النشر: 04/09/2023
305
منذ 7 شهور
التعاون يعوض رحيل تاوامبا بـثنائي عالمي.. الإعلان خلال ساعات

يستعد نادي التعاون، نحو إعلان التعاقد مع صفقتين جديدتين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام من غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، يوم الخميس المقبل.

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي التعاون تجري مفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين الأجانب، أبرزهما جواو بيدرو، لاعب الفتح الأسبق، وموسى بارو، مهاجم بولينا الإيطالي.

ويرغب نادي التعاون في تعويض رحيل الكاميروني ليندر تاوامبا، الذي رحل عن صفوف "سكري القصيم" بعد 5 مواسم، ليوقع عقدًا مع نادي الأخدود.

ودخلت إدارة التعاون في مرحلة متقدمة للغاية مع الثنائي بيدرو وبارو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقتين خلال ساعات، فيم تعطلت صفقة المهاجم البرازيلي أندرسون لوبيز.

وفي سياق متصل، نفى مصدر بإدارة التعاون رحيل تاوامبا لوجود خلافات مع الإدارة، مستشهدًا بتكريم اللاعب بعد الرحيل وإجراء المخالصة المالية معه، وتوقيعه للأخدود في صفقة انتقال حر، منوهًا بأن استغناء التعاون عن تاوامبا جاء بعد تراجع مستوى المهاجم الكاميروني بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وأن الهدف الذي أحرزه في شباك النصر لم يغير من نظرة الإدارة.

ويحتل التعاون وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، موسم 2023-2024، بعد مرور خمس جولات، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين النصر والتعاون.. لاعبان بلاعب

الشباب يسقط من جديد والتعاون يضرب الوحدة بثلاثية في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن