تصريحات مثيرة.. مدافع التعاون يحرج النصر ويرعب الأهلي

تاريخ النشر: 04/09/2023
2427
منذ 6 شهور
تصريحات مثيرة.. مدافع التعاون يحرج النصر ويرعب الأهلي

أطلق البرازيلي أندري جيروتو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تصريح مثير، عن فوز ناديه على النصر وحظوظ فريقه أمام الأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويحل فريق التعاون ضيفا على الأهلي، يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

فريق التعاون يحتل وصافه ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب الصدارة، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع بـ12 نقطة، والنصر سادسا بـ9 نقاط. 

وقال جيروتو مدافع فريق التعاون لصحيفة غلوبو سبورت البرازيلية: "قد يكون مركزنا في ترتيب الدوري مفاجئاً للبعض، فالبعض ينظر للأنديه التي لديها استثمارات كبيره ولكن نحن نعمل بجد و التزام، وتواجدنا في في المركز الثاني ليس مجرد صدفه وأنا سعيد بتسجيلي ثاني أهدافي مع الفريق".

وأضاف المدافع البرازيلي: "نريد الفوز على النادي الأهلي في المباراه القادمة، لقد حققنا الانتصار على فريق النصر ويمكننا الخروج بانتصار في المباراة القادمة أيضًا". 

وشارك أندري جيروتو مع التعاون، في 5 مباريات بواقع 225 دقيقة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، نجح خلالها في تسجيل هدفين، كما ساهم في خروج فريقه من ثلاثة مباريات بشباك نظيفة.

يذكر أن، إدارة التعاون، أعلنت عن تعاقدها مع البرازيلي أندريه جيروتو، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الماضي، قادما من نادي نانت الفرنسي، لتعزيز صفوف "سكري القصيم" حتى 2025.

اقرأ أيضا

تاومبا يرحل عن التعاون.. والأخدود يحسم الصفقة

الشباب يسقط من جديد والتعاون يضرب الوحدة بثلاثية في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن