نجم صربيا يفقد "كليته" بسبب إصابة خطيرة في كأس العالم لكرة السلة

تاريخ النشر: 04/09/2023
147
منذ 7 شهور
نجم صربيا يفقد كليته بسبب إصابة خطيرة في كأس العالم لكرة السلة

خضع في مفاجأة من العيار الثقيل، بوريشا سيمانيتش لاعب المنتخب الصربي لكرة السلة، لجراحة استئصال "الكلى" بعد تعرضه لإصابة قوية فيها خلال مواجهة جنوب السودان في منافسات كأس العالم.

وأكد الاتحاد الصربي في بيان رسمي، بأن الجراحة تم إجرائها بالفعل يوم أمس الأحد، بنجاح كامل، بسبب التدخل العنيف من توني أوموتو لاعب منتخب جنوب السودان.

وأوضح بيان الاتحاد الصربي أن اللاعب بوريشا سيمانيتش خضع لجراحة إزالة "الكلى" ليلة يوم الأحد الماضي، في عاصمة الفلبين "مانيلا" حيث يقام مونديال كرة السلة، بسبب الضرب بالمرفق الذي تعرض لها من لاعب جنوب السودان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

إصابة خطيرة واعتذار لاعب جنوب السودان:

شرح طبيب المنتخب الصربي التفاصيل الطبية للجراحة، حيث أن بوريشا سيمانيتش إصيب بتغييرات حيوية في أنسجة "الكلى"، وهو ما جعل إزالتها أمر لا مفر منه، حتى لا تسبب له أضرار صحية في المستقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يخضع لاعب المنتخب الصربي، لجراحة أخرى في "الكلى" لمساعدة جسده على العودة لوظائفه الحيوية التي كان يقوم بها الجزء المصاب.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واعتذر أوموتو لاعب منتخب جنوب السودان عن تدخله العنيف والذي كان سببا في الجراحة الخطيرة للاعب منتخب صربيا، قائلا: "اعتذر لم أقصد إيذاء المنافس بأي شكل، اتمنى له الشفاء السريع، أنا سأدعي له في صلاتي".

واجتاز المنتخب الصربي مرحلة المجموعات في مونديال كرة السلة، حيث بلغ الدوري ربع النهائي، حيث سيلتقي مع منتخب ليتوانيا لحجز مقعد في نصف النهائي.

 

اقرأ أيضا

رحلة سرية لمودريتش في صربيا تنقذ ريال مدريد من نهاية كارثية 

بعد أحداث الشغب.. فيفا يحقق في مباراتي صربيا وأوروجواي

حمل تطبيق سعودي الآن