التعاون حصان روشن الأسود.. صفقة اليابان ونجم الهلال سر التفوق

تاريخ النشر: 04/09/2023
918
منذ 8 شهور
التعاون حصان روشن الأسود.. صفقة اليابان ونجم الهلال سر التفوق

استطاع نادي التعاون بعد مرور خمس جولات من مسابقة دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم، أن يكون المفاجأة الأولى والكبرى هذا العام، بعد أن اقتحم صدارة جدول الترتيب دون أن يخشىى قوة الكبار الذي يتملكون أفضل اللاعبين في العالم.

التعاون حصان روشن الأسود.. صفقة اليابان ونجم الهلال سر التفوق

ورغم القيمة التسويقية المنخفضة للتعاون، مقارنة بكبار روشن، حيث تبلغ قيمة الفريق 18.21 مليون يورو، ولكن استطاعت إدارة النادي أن تتعاقد مع صفقات مميزة واستطاع البرازيلي شاموسكا أن يصنع سريعًا فريقًا متنافسًا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

تابع مباريات كرة القدم من هنا لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت.

التعاون استطاع أن يضم العديد من الأوراق الرابحة، حيث ضم أندري جيروتو المدافع الذي صنع ثقلًا في الخط الخلفي، كما طعم وسط ميدانه بفلافيو.

ولكن البرازيلي ماتيوس كاسترو كان أحد أبزر الصفقات في التعاون هذا الموسم، منضمًا من ناجويا جرابموس الياباني، حيث سجل حتى الآن هدفين وصنع أربع أهداف للتعاون ليصبح الأعلى من حيث الإسهامات التهديفية في فريقه.

ورغم رحيل حسن كادش إلى الاتحاد ومغادرة سميحان النابت إلى الأهلي، إلا أن انتداب سطام الروقي من الهلال كان له أثرًا إيجابيًا في وسط ميدان التعاون، حيث استطاع اللاعب أن يسجل هدفًا ويصنع آخرًا خلال مباريات الموسم الحالي.

التعاون

التعاون تخلى أيضًا بعد بداية الدوري عن تاومبا بشكل مفاجئ إلا أن هجوم الفريق لم يتأثر واستطاعوا الفوز بالمباراة الماضية في الجولة الخامسة.

وتنتظر جماهير التعاون أن يستمر الفريق بعد نهاية التوقف الدولي على منوال الانتصارات والنتائج الإيجابية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعيد الهلال إلى صدارة الدوري السعودي بعد موسم كامل

وعد عائلي حرم الأهلي والاتحاد من راموس واعاده إلى إشبيلية مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن