الاتحاد يستعد لخطف "نجم كأس العالم" من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/09/2023
232
منذ 8 شهور
الاتحاد يستعد لخطف نجم كأس العالم من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن استعداد نادي الاتحاد للدخول في مفاوضات مع صفقة عالمية جديدة، من أجل الانضمام إلى صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة Football insider 247، أن الاتحاد يخطط لتحرك مفاجئ من أجل التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، قبل أيام من إغلاق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، يوم الخميس المقبل.

وقدم نايف أكرد موسمًا رائعًا في 2022-2023، حيث قاد منتخب المغرب إلى المركز الرابع في نهائيات كأس العالم (فيفا قطر 2022)، كما توج مع وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرتغالي جوتا، البرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة السعودية، بعد ضم الحارس عبد الله المعيوف من الهلال، وحسن كادش من التعاون، وصالح العمري من أبها، وسلطان الفرحان من الرائد.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بعد مرور 5 جولات، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ13 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة محمد صلاح.. موعد إعلان الاتحاد ومبلغ التعاقد

الحكومة.. تغريدة مثيرة من بنزيما إلى جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن