صفقة محمد صلاح.. موعد إعلان الاتحاد ومبلغ التعاقد

تاريخ النشر: 04/09/2023
3160
منذ 8 شهور
صفقة محمد صلاح.. موعد إعلان الاتحاد ومبلغ التعاقد

يبدو أن مسلسل مفاوضات نادي الاتحاد مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، لم ينته، بالرغم من التأكيدات والتصريحات التي خرجت من الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ويأمل نادي الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي من أجل دعم صفوفه خلال الموسم الحالي، والذي ينتظره فيه مشاركة عالمية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2023.

وخرج كلوب في الساعات الأخيرة، ليكرر تأكيده على عدم وجود أي عرض رسمي من أجل محمد صلاح، بالإضافة لرفض أي محاولات لرحيله عن صفوف ليفربول.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد إعلان نادي الاتحاد عن التعاقد مع محمد صلاح

كشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق الانتقالات، أن ليفربول رفض عرضا من نادي الاتحاد لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي.

وتابع في تصريحات عبر "CaughtOffside"، أن ليفربول لن يقبل بالتفريط في محمد صلاح قبل موسم 2024.

وفي تصريحات للصحفي الإنجليزي بول ميرسون، عبر صحيفة "صن"، أكد فيها أن نادي ليفربول سيوافق على بيع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع، أن الاتحاد حال تقديمه عرض مالي يصل إلى 200 مليون إسترليني، سيوافق ليفربول فورا على بيع محمد صلاح.

الأهلي يكسر عقد محمد كنو مع الهلال؟.. رد رسمي مفاجئ 

وأضاف الصحفي الإنجليزي، أن الموافقة على رحيل لاعب في عمر الـ 31، بهذا المبلغ الضخم يعد أمرا لا يمكن رفضه، وعرض لا يقاوم.

وزاد، مع إغلاق نافذة الانتقالات في السعودية يوم 7 سبتمبر، سيتحرك الاتحاد قبلها بقوة من أجل حسم الصفقة وتقديم العرض المادي الضخم الذي قد يكون المحرك الأساسي في هذه العملية. 

الاتحاد يستعين بـ"داهية برتغالي" لإدارة النادي.. صفقة الموسم 

اقرأ أيضا

تطور عاجل من ليفربول عن صفقة محمد صلاح والاتحاد..كلوب كلمة السر

ليفربول لن تهدأ.. الاتحاد يواصل عروضه الخرافية لضم محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن