مبابي يقود باريس سان جيرمان لهزيمة ليون في قمة الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 03/09/2023
33
منذ 7 شهور
مبابي يقود باريس سان جيرمان لهزيمة ليون في قمة الدوري الفرنسي

فاز نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الإسباني، لويس إنريكي، مساء اليوم الأحد، في قمة كبيرة ضد أولمبيك ليون بنتيجة 4-1، ببطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب غروباما ستايديوم معقل الفريق الخاسر.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز في الجولة الماضية من الليجا 1 "الثالثة"، أمام فريق لانس بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بارك دي برانس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الاول لصالح باريس سان جيرمان بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر المباراة، قبل أن يضيف المدافع المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وأضاف الجناح الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثالث لنادي العاصمة الفرنسية في الدقيقة 38، وسجل كيليان مبابي الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 45، وأحرز كورينتين توليسو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول الترتيب ببطولة الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، بينما توقف رصيد أولمبيك ليون عند نقطة واحدة في المركز العشرين والآخير.

اقرأ أيضا

فايزة تفجرها.. تسريب خطير عن انتقال مبابي لريال مدريد

مفاجأة الموسم.. مبابي يرفض عرض ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن