فايزة تفجرها".. تسريب خطير عن انتقال مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 01/09/2023
170
منذ 8 شهور
فايزة تفجرها.. تسريب خطير عن انتقال مبابي لريال مدريد

يقترب الميركاتو الصيفي من الانتهاء، لكن مع مفاجأت قوية وعديدة غير متوقعة، خاصة في مسألة رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان الفرنسي وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

ويأتي الجدل المتواصل بشأن مستقبل مبابي، قبل ساعات على نهاية الميركاتو الصيفي، مع التوقع بتقديم ريال مدريد عرضا للتعاقد معه في اللحظات الأخيرة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأعلن مبابي في أكثر مناسبة خلال الأشهر الماضية، عدم رغبته في التجديد مع باريس سان جيرمان، والاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2024. 

مفاجأة كبرى في قضية انتقال مبابي 

وتحدث الصحفي الشهير توماس غونزاليس مارتين، عن تفاصيل مثيرة في قضية انتقال مبابي إلى صفوف ريال مدريد.

وتابع بأن كيليان مبابي ووالدته فايزة العماري يعلمون بأن ريال مدريد لديه 172,5 مليون يورو لدفع قيمة الصفقة، وهو ما تم الكشف عنه للمرة الأولى منذ بداية الأخبار الخاصة بانتقال مبابي في الصيف الحالي للنادي الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق وأن ألمح ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن احتمالية انتقال مبابي في اللحظات الأخيرة،  حيث قال:  "متبقي 24 ساعة ع نهاية الميركاتو سنحاول القيام ببعض الاشياء ان استطعنا لما لا اذا لم نستطع فنحن جاهزون".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك مبابي بشكل أساسي في المباراة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان أمام لانس في الدوري الفرنسي، حيث سجل هدفين وقاد فريقه للانتصار بنتيجة (3-1) في الجولة الثالثة من البطولة.

 

اقرأ أيضا

الخليفي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. 24 ساعة حاسمة

اتفاق مثير بين بيريز وأنشيلوتي .. خطة ريال مدريد في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن