قنابل موقوتة في طريق الهلال .."أزمة مالكوم وإرسال كوليبالي للدكة"

تاريخ النشر: 03/09/2023
12326
منذ 8 شهور
قنابل موقوتة في طريق الهلال ..أزمة مالكوم وإرسال كوليبالي للدكة

على الرغم من تحقيق الهلال لريمونتادا مميزة أمام الاتحاد، في منافسات دوري روشن للمحترفين، فإن اللقاء أظهر مشاكل عديدة للزعيم الهلالي، وتسبب في قلق بالغ للجماهير من فقدان البطولات هذا الموسم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على مضيفه الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثالث.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت   

قنابل موقوتة في الهلال قبل العودة لدوري روشن

يعاني الهلال من مشاكل دفاعية بارزة، ظهرت بقوة خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، إذ تلقى دفاع الزعيم 3 أهداف خلال شوط واحد باللقاء.

ثنائية السنغالي خاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، أظهرت ضعفها أمام الفرق الكبرى، حيث تلقت هدفين أمام 10 لاعبين من النصر، في البطولة العربية، بجانب ثلاثية الاتحاد.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

الأمر الذي أدى إلى مطالبة جزء كبير من جماهير الهلال، بضرورة جلوس المدافع كوليبالي على دكة الاحتياط، والاستعانة بخدمات المنضم حديثًا حسان تمبكتي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ثنائية تمبكتي والبليهي أظهرت مستوى رائع مع المنتخب الوطني، أثناء قيادة الفرنسي هيرفي رينارد تدريب الأخضر.

وشارك الثنائي في انتصار الأخضر التاريخي أمام الأرجنتين، في افتتاحية منافسات كأس العالم قطر 2022، البطولة التي توج به رفقاء الأسطورة ليونيل ميسي في النهاية.

مالكوم .. رسالة جماهير الهلال لخيسوس

طالبت جماهير الهلال، بضرورة الصبر على البرازيلي مالكوم في مركزه الأساسي، حيث شارك اللاعب منذ وصوله خلال الانتقالات الجارية، في 3 مراكز، المهاجم الصريح، والجناح الأيمن، وصانع الألعاب.

ومن ضمن المتطلبات، ضرورة إعطاء الفرصة كاملة للبرازيلي المتألق ميشيال ديلجادو، الذى قاد الزعيم الهلالي لريمونتادا نارية أمام الاتحاد، في كلاسيكو المملكة.

اقرأ أيضا

جوهرة البريميرليج تجذب أنظار ريال مدريد بـ 150 مليون.ليس هالاند

تعليق ساخر من كلوب على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن