جوهرة البريميرليج تجذب أنظار ريال مدريد بـ 150 مليون."ليس هالاند"

تاريخ النشر: 03/09/2023
104
منذ 8 شهور
جوهرة البريميرليج تجذب أنظار ريال مدريد بـ 150 مليون.ليس هالاند

انتهى سوق الانتقالات الصيفية، داخل القارة الأوروبية، إلا أنه لا يزال بعض اللاعبين على رادار الأندية الكبرى، حيث من المتوقع تألقهم خلال الفترة المقبلة، وتصدر صراع الميركاتو القادم عقب نهاية موسم 2023-2024.

ويتصدر نادي برايتون الإنجليزي، قائمة الأندية التى تمتلك العديد من المواهب، التي من الممكن الصراع عليها مستقبلًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتفوق برايتون مساء أمس على نظيره نيوكاسل يونايتد بالجولة الرابعة من البريميرليج، بثلاثية مقابل هدف، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 9 نقاط، حيث سجل الإنجليزي إيفان فيرجسون مهاجم الفريق الشاب ثلاثية، أثارت جدل الصحافة الإنجليزية بشكل رائع.

موهبة إنجليزية على رادار كبار أوروبا 

ونشرت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، تقريرًا عن تألق فيرجسون مهاجم برايتون، قائلة: "أصبح موهبة برايتون، رابع شاب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ثلاثية في الدوري وهو في عمر 18 عامًا".

وتابعت، بأنه من المؤكد أن فيرجسون سيكون الهداف التالي لبرايتون في المستقبل، من أجل بيعه برقم قياسي على غرار كايسيدو الذي رحل إلى تشيلسي، على الرغم من أنهم لن يكونوا مهتمين بالسماح له بالرحيل في أي وقت قريب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

واختتمت بأنه ليس من الغريب، إذا طالبت إدارة برايتون مبلغ 150 مليون من أجل السماح لفيرجسون بالرحيل، حيث من المتوقع أن يحاول ريال مدريد الإسباني، أو بعض الأندية الإنجليزية، خطف الشاب الإنجليزي الصغير، حال استمراره بنفس المستوى.

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحقق رقم أسطوري بعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

الحلم لم ينته.. خطة جديدة مضمونة من ريال مدريد لضم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن