بوكيتينو بعد هزيمة نوتينجهام: ارتكبنا خطأ لا يمكننا ارتكابه!

تاريخ النشر: 02/09/2023
94
منذ 7 شهور
بوكيتينو بعد هزيمة نوتينجهام: ارتكبنا خطأ لا يمكننا ارتكابه!

أعرب المدرب الأرجنتيني والمدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، عن استيائه بعد الخسارة من نوتينجهام فورست في بطولة البريميرليج.

وخسر نادي تشيلسي بقيادة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، مساء اليوم السبت، في مباراة صعبة ضد نادي نوتينحهام فورست بنتيجة 1-0، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشيلسي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الثالثة"، أمام فريق لوتون تاون بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج.

رد فعل قوي من بوكيتينو بعد الخسارة من نوتينجهام

وقال ماوريسيو بوكيتينو عقب الخسارة من نوتينجهام فورست: "كان يجب علينا الفوز بهذه المباراة لكننا ارتكبنا خطأ واحد، ولكن خطأ لا يمكننا ارتكابه، هذا هو السبب في شعورنا بالخيبة الشديدة".

وأضاف: "لم نكن سريعي القرار أمام المرمى، وخلقنا العديد من الفرص، وهذا هو السبب في عدم فوزنا اليوم"، وعن تسديد تشيلسي تسديدتين فقط على مرمى نوتينجهام: "هذه كانت المشكلة، أنا أوافقك، يجب أن نكون أكثر فعالية في اتخاذ القرار لأننا نخلق الفرص، وأعتقد أننا سيطرنا على مجريات اللقاء".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، يفقد نادي تشيلسي 3 نقاط جديدة ليحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط فقط، بينما ارتفع رصيد نوتينجهام فورست إلى النقطة السادسة في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

لعنة الرباط الصليبي تضرب نجم تشيلسي.. ماذا يحدث في أوروبا؟

روما ينقذ تشيلسي ويتعاقد مع عدو الجماهير.. حسمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن