لعنة الرباط الصليبي تضرب نجم تشيلسي.. ماذا يحدث في أوروبا؟

تاريخ النشر: 21/08/2023
179
منذ 8 شهور
لعنة الرباط الصليبي تضرب نجم تشيلسي.. ماذا يحدث في أوروبا؟

يتواصل مسلسل إصابات الرباط الصليبي، مع لاعبي كرة القدم، مع بداية الموسم الجاري في الدوري الأوروبية، والذي كان أخرهم الشاب كارني تشوكويميكا لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

وشارك كارني تشوكويميكا بالأمس في خسارة تشيلسي (3-1) أمام وست هام يونايتد، في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع كارني تشوكويميكا في الدقيقة "28" من اللقاء، تسجيل هدف التعادل لتشيلسي من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في شباك الفرنسي أريولا.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان تشيلسي قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع كارني تشوكويميكا، قادما من أستون فيلا، بعد تألقه مع فريق ملعب الفيلا بارك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

إصابة قاسية: 

أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها الشاب الإنجليزي، لمعاناته من تمزث في الرباط الصليبي الجانبي، وهو ما يعني بشكل كبير نهاية موسمه مع تشيلسي.

وتعرض كارني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، في لقاء وست هام بالأمس، لإصابة قوية، ما أجبره على الخروج من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي لفريقه.

وسيغيب بشكل مبدئي تشوكويميكا عن لقاء تشيلسي المقبل أمام لوتون تاون، بالجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المحتمل أن تصل مدة غياب لاعب تشيلسي عن الملاعب لـ 6 أشهر، وهو ما يعني نهاية موسمه، كما حدث مع ثنائي ريال مدريد تيبو كورتوا، إيدر ميليتاو.

اقرأ أيضا

رد فعل غاضب لبوكيتينو بعد سقوط تشيلسي بثلاثية أمام وست هام 

ظهور أول كارثي لأغلى صفقات الدوري الإنجليزي.. أين أموال تشيلسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن