عملاق محلي يتراجع عن ضم "متمرد" الهلال

تاريخ النشر: 02/09/2023
353
منذ 8 شهور
عملاق محلي يتراجع عن ضم متمرد الهلال

كشفت تقارير إعلامية، اليوم  السبت، عن مفاجأة نارية، بشأن مصير محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و كان نادي الاتفاق، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، قد أظهر اهتمامه بضم العويس، لكن سرعان ما تم صرف النظر عن الصفقة

وأكدت عدة تقارير بأنه لا يوجد نية لدى نادي الهلال، في التخلي عن محمد العويس، حتى بعد تعاقدها مع المغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، ومحمد الربيعي من الأهلي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ونجحت إدارة الهلال في التعاقد مع محمد الربيعي قادمًا من الأهلي، فيما تبدو الإدارة مترددة بشأن الإبقاء على العويس أو السماح برحيله، فيما تأكد رحيل عبدالله المعيوف إلى نادي الاتحاد.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال كانت قد تعاقدت مع محمد العويس، خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2022، قادمًا من نادي الأهلي، لمدة 3 مواسم أي أن عقده ينتهي في يناير 2025.

وقالت صحيفة "الرياضية" من قبل بأن العويس أبدى رغبته في الرحيل من أجل البحث عن ناد يضمن فيه اللعب بشكل دائم، خوفا من فقدان مركزه في المنتخب خلال نهائيات كأس آسيا القادمة.

وأشارت الصحيفة، أن العويس أكد لإدارة الهلال إعلانه الاعتزال والتوقف عن ممارسة كرة القدم، ما لم يسمحوا له بالانتقال في الميركاتو الحالي أو منحه مخالصة مالية نهائية.

اقرأ أيضا

هل يوافق الأهلي.. الاتفاق يعرض استبدال مدافعه بمهاجم

أسطورة الهلال البرازيلي ينصح نيمار.. استمتع بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن