هل يوافق الأهلي.. الاتفاق يعرض استبدال مدافعه بمهاجم

تاريخ النشر: 01/09/2023
1456
منذ 8 شهور
هل يوافق الأهلي.. الاتفاق يعرض استبدال مدافعه بمهاجم

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن توجيه إدارة نادي الاتفاق، طلبا إلى نظيرتها في الأهلي، بإبرام صفقة تبادلية تقضي باستبدال مدافع بمهاجم. 

وأشار الإعلامي الرياضي عائض الدهاس، إلى طلب إدارة الاتفاق من النادي الأهلي لاعبها المهاجم حسن العلي على سبيل الإعارة مقابل إعارة المدافع سعد الموسى. 

ويأتي طلب الاتفاق في إطار سعي الفريق لتعزيز خط الهجوم، بمهاجم جديد، حيث ترى أن حسن العلي قادر على تدعيم خانة رأس الحربة. 

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن إدارة الاتفاق تأمل في موافقة إدارة الأهلي على الطلب، حيث تعتبر الصفقة تبادلية جيدة للطرفين.

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في التاسعة مساء الغد (السبت)، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الفتح والأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 HD بتعليق رؤوف خليف وعيسى الحربين.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصدي 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز العاشر، برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الطائي

المدير التنفيذي للأهلي يرحل عن منصبه رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن