أسطورة الهلال البرازيلي ينصح نيمار.. "استمتع بالدوري السعودي"

تاريخ النشر: 02/09/2023
316
منذ 7 شهور
أسطورة الهلال البرازيلي ينصح نيمار.. استمتع بالدوري السعودي

حرص نجم الهلال السابق، البرازيلي كارلوس إدواردو، على توجيه نصيحة إلى مواطنه نيمار جونيور دا سيلفا، المنتقل حديثًا إلى قلعة الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان، لمدة موسمين حتى نهاية موسم 2024-2025، مقابل 90 مليون يورو إلى النادي الفرنسي.

وفي حوار مع صحيفة "جلوبو" البرازيلية، وجه كارلوس إدواردو نصيحة إلى نيمار جونيور، قائلًا "أنصح نيمار أن يستمتع، ويترك المنتقدين لمسابقة دوري روشن السعودي، إنها مسابقة رائعة".

وأضاف "أحيانًا يقوم الناس، سواءً في البرازيل أو أوروبا، بالخلط بين الدوري السعودي وبعض دوريات المنطقة التي تخلو مدرجاتها من الحضور الجماهيري، وأقول إن الأمر مختلف تمامًا في السعودية، لقد لعبت مباريات شهدت حضور ما يزيد عن 50 ألف متابع، والجماهير السعودية متعصبة للغاية لأنديتها ولكرة القدم".

وتحدث كارلوس إدواردو عن تجربته في الدوري السعودي، قائلًا "أثناء مشاركتي في التدريبات، كنت أعتقد أن اللاعبون هناك لا يعرفون لعب كرة القدم، وفوجئت أنني لم أر لون الكرة حتى. أقول لمن يعتقد أن مستوى الكرة السعودية منخفض، اذهب للعب وشاهد بنفسك!".

وقال إدواردو إنه لعب في صفوف الهلال لمدة 5 مواسم، وفاز بحوالي 12 لقبًا، واصفًا الهلال بأنه (نادٍ خاص) بالنسبة إليه، وأنه توج بلقب كأس السوبر السعودي في مباراته الأولى مع الزعيم، ليبدأ في كتابة التاريخ في الملاعب السعودية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحسم التعاقد مع بديل نيمار

طائرة نيمار تجبره على الرحيل قبل مواجهة الاتحاد ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن